” ريف رس ” 23 يونيو 2026
حسن أندوح
أسدل الستار على منافسات البطولة الجهوية للملاكمة التي احتضنتها مدينة مداغ، والتي عرفت تألقا لافتا لأبطال وبطلات الناظور (ج محمد علي – ج شباب الريف – ج عثمان )حيث تمكن 17 ملاكما وملاكمة من حجز بطاقات التأهل إلى بطولة المغرب بعد عروض قوية ومستويات متميزة أكدت حجم العمل الجاد المبذول داخل الأندية المؤطرة لهم.
وجاء هذا الإنجاز الرياضي المستحق ثمرة للانضباط والمثابرة وروح التحدي التي أبان عنها المشاركون، ليواصلوا بذلك تشريف رياضة الملاكمة بالناظور ورفع راية أنديتهم عاليا على الصعيد الجهوي.

وشهدت البطولة تأهل كل من: محمد وهبي، محمد صاغو، سعيد بنزيرار، موسى بوسنينة، مروان بودراع، محمد البوكعواشي، يوسف شيكر، وعامر أكنيفد، إضافة إلى البطلات سمية بوعرورو، جيهان المختاري، سارة أقشار، لبنى لمرابط، رابحة اليازيدي، ملاك المختاري، ميساء قيشوح، بثينة السالمي، وآسيا الغموري.

وبهذه المناسبة، تتقدم أسرة الملاكمة بالناظور (ج محمد علي – ج شباب الريف – ج عثمان ) بأحر التهاني إلى جميع المتأهلين، متمنية لهم كامل التوفيق في بطولة المغرب وتحقيق نتائج مشرفة تليق بمستواهم الرياضي، ومواصلة حصد الألقاب والإنجازات التي ترفع اسم الناظور عاليا على المستوى الوطني.
ويشار بان مدرب ج محمد علي للملاكمة الناظور هو الإطار الشاب نجيم العبدلاوي المتواجد ضمن طاقم المنتخب المغربي للملاكمة وسبق قبل أشهر قليلة ان رافق المنتخب في مشاركته في البطولة العالمية لاقل من 19 سنة التي احتضنتها دولة التايلاند













