الرئيسية / ميادين الرياضة / أسود الأطلس يشدون الرحال إلى أتلانتا استعداداً لمواجهة هايتي الحاسمة
ميادين الرياضة

أسود الأطلس يشدون الرحال إلى أتلانتا استعداداً لمواجهة هايتي الحاسمة

2026-06-22 13:10 2 دقائق قراءة 0 تعليقات

” ريف رس ” 22 يونيو 2026

تشد بعثة المنتخب المغربي الرحال، اليوم الاثنين، إلى مدينة أتلانتا الأمريكية، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب هايتي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن نهائيات كأس العالم 2026.

ويأتي هذا التنقل بعد خوض “أسود الأطلس” مباراتين قويتين في المجموعة، حيث استهلوا مشوارهم بمواجهة المنتخب البرازيلي في لقاء اتسم بالندية والإيقاع المرتفع، قبل أن يواجهوا المنتخب الإسكتلندي في مباراة ثانية مكنت الطاقم التقني من تقييم جاهزية اللاعبين على المستويين البدني والتكتيكي.

ومن المرتقب أن تغادر البعثة المغربية مدينة نيوجيرسي، التي أقامت بها عقب مواجهة إسكتلندا، متوجهة إلى أتلانتا عبر رحلة جوية تستغرق عدة ساعات، على أن تصل في حدود الساعة الواحدة زوالاً بالتوقيت المحلي.

وعقب الوصول، سيخضع اللاعبون لبرنامج استشفائي خاص داخل مقر الإقامة، بهدف استعادة الجاهزية البدنية والتعافي من آثار المباريات المتتالية، في ظل ضغط المنافسة وكثافة التنقل بين المدن الأمريكية المستضيفة للبطولة.

كما برمج الطاقم التقني حصة تدريبية مغلقة خلال الفترة المسائية، سيتم خلالها التركيز على الجوانب التكتيكية ووضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة هايتي، إلى جانب دراسة نقاط قوة وضعف المنافس والعمل على تحسين بعض التفاصيل المرتبطة بالتمركز الدفاعي والفعالية الهجومية.

وتكتسي المباراة المقبلة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب المغربي، الذي يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي، ومواصلة مشواره في المونديال بثقة وطموح أكبر.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *